من نحن



حن مجلة متخصصة في الفنون الفلسطينية , بكافة انواعها , من فنون غنائية الى فنون مسرحية , تراثية , تشكيلية , معمارية , اخبار الفنانين الفلسطينين , افلام ووثائقيات فلسطينية , اغاني شعبية فلسطينية , معارض فنية فلسطينية , كل ما يخص الفن الفلسطيني الجميل و الهادف تجده هنا

الثلاثاء، 28 مايو 2013

رابطة الفنانين تشارك في معرض المنتجات الفلسطينية وتفتتح جدارية فنية

الفنانين الفلسطينين

افتتحت رابطة الفنانين الفلسطينيين أمس جدارية فنية تحت عنوان "معا من اجل كسر الحصار"، وذلك ضمن نشاطات معرض المنتجات الوطنية الفلسطينية "تميز رغم الحصار" والذي أقيم في الجامعة الإسلامية بمدينة غزة ضمن أعمال المؤتمر العلمي الثالث "رؤية تنموية لمواجهة آثار الحرب والحصار على قطاع غزة"، والذي نظمته الجامعة في مقرها بمدينة غزة.

وشارك في رسم الجدارية الفنية والتي يبلغ طولها 10 أمتار عدد من أبناء رابطة الفنانين الفلسطينيين من أبرزهم الفنانين صبحي العبادسة وأيمن العمريطي، إضافة إلى قيام الرابطة بإنتاج الأنشودة الرسمية للمعرض.

من جانبه، أكد أمين سر الرابطة المخرج سعد كريّم أن مشاركة الرابطة في رعاية المعرض وافتتاح الجدارية يأتي ضمن تفاعل الرابطة مع كافة الفعاليات والأنشطة، ورغبة في توطيد العلاقة مع كافة المؤسسات والهيئات للوقوف صفاً واحداً أمام الحصار الإسرائيلي المطبق على قطاع غزة.

كما أشاد كريّم بمعرض المنتجات الفلسطينية والقائمين عليه، مشيراً إلى أن هذه المبادرة خطوة هامة في مواجهة الحصار الإسرائيلي، ودليل واضح على قدرة الإبداع الفلسطيني على تحدي كافة التحديات والصعوبات التي يضعها المحتل.

وكرمت رئاسة المؤتمر رابطة الفنانين على جهودها الكبيرة في إنجاح أعماله، مثنيةً على بصماتها الواضحة من خلال تنفيذ الجدارية الفنية وإنتاج الأنشودة الرسمية للمعرض.

0 التعليقات: