من نحن



حن مجلة متخصصة في الفنون الفلسطينية , بكافة انواعها , من فنون غنائية الى فنون مسرحية , تراثية , تشكيلية , معمارية , اخبار الفنانين الفلسطينين , افلام ووثائقيات فلسطينية , اغاني شعبية فلسطينية , معارض فنية فلسطينية , كل ما يخص الفن الفلسطيني الجميل و الهادف تجده هنا

الثلاثاء، 28 مايو 2013

رابطــة الفنانين الفلسطينيين تبحث آفاق التعاون المشترك مع الوزارة







زار مجلس إدارة رابطة الفنانين الفلسطينيين معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون، وضم وفد الرابطة كل من المخرج سعد اكريم رئيس رابطة الفنانين الفلسطينيين و الفنان أشرف مقداس أمير السر والفنان عمرو الراعي مسئول ملف الفن التشكيلي.

واستهل معالي الوزير الحديث بالترحيب بوفد الرابطة والثناء على دورها الفعال كما تحدث عن دور أهمية الفن كرسالة يحتاجها المجتمع لبناء الحياة الكريمة وأكّد على أن دور الفن لا يقل أهمية عن أي دور مركزي في الحياة.

وبدوره شكر المخرج سعد كريم الوزارة على ما تقدمه من جهد كريم ومشكور حراك ثقافي فني لخدمة القضية الفلسطينية

وتخلل الحديث الاتفاق المبدئي على عقد ا تفاق شراكة بين الوزارة ورابطة الفنانين لتشكيل وحدة عمل مشتركة تساهم في خدمة العمل الفني في فلسطين، كما تم التطرق لموضوع تراخيص الفرق الفنية وما يمكن أن تسهم به الرابطة من تسهيلات للفرق الفنية العاملة في مجال الفن في فلسطين.

وفي ختام الزيارة قدم وفد الرابطة درعاً تكريماً لوزير الثقافة تقديراً لجهوده الكريمة في خدمة العمل الفني والثقافي في فلسطين.

0 التعليقات: